منتدى الغزاله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سلاف فواخرجي

الرئيسيةمن على الخطأحدث الصورالتسجيلدخول

خطة تاديب الجرمان

كاتب الموضوعرسالة
منتدى الكل

منتدى الكل

ذكر
العمل/الترفيه : مدير منتدى
المزاج : يزعل بسرعة

خطة تاديب الجرمان Empty
مُساهمةموضوع: خطة تاديب الجرمان   خطة تاديب الجرمان Icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 2:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا اليوم جايبلكم خطة بس للمبتدئين أو اللي يهاجمونكم هاذي الخطة تخليهم ما يهجمون عليك و بالعكس أنت اللي تهجم عليهم يالله نبدأ بالخطة :

كلنا نعرف إن كابوس الرومان الجرمان و كابوس الجرمان الإغريق لأن إذا هجم عليك جرماني و أنت روماني ما تقدر تدافع أبد لأن الرومان في البداية مكلفين و كابوس الجرمان الإغريق لأن الجرمان يهجمون على الإغريق و الرومان والجرمان و الإغريق (خاصة إذا كان في مرحلة متقدمة) يقدرون يأسرون الأسرى بالمئات يعني 100 أو 150 و الجرمان ما يقدر يسوي إلا 100 عشان القمح يصير ما يكفي و عشان كذا يبدأ يهجم على الناس بالمئة ذولي و الإغريق يبدأ يأسرهم و يضطر الجرمان إنه يعتمد على نفسه و الجرمان مستحيل يعتمد على نفسه لأنه في البداية يهجم على الناس بـ(أبو هراوة) و يصير الإغريق أسرهم و يتورط بعدين يبدأ يجمع جيش عشان يحرر الأسرى و ياخذ هذا وقت طويل لأنه بيجمع صح أبو هراوة يخذ موارد ووقت أقل لكن بيجيب الموارد من قريتة لأن الجنود الأولين كان جايبهم من 750 الموارد الأولى اللي يعطونك إذا سجلت يصير على ما بال سوى الثكنة و كل شيء و طلع من 6-3 أبو هراوة و يصير يهجم على الناس و يكاثرهم و يصيدهم الإغريق و منهنا تبدأ خطة التأديب و تصير أنت الزعيم في مربعك :

و هي لازم يكون عندك تحالف قوي أقوى من اللي في مربعك كلهم عشان يتركونك تطور إلين ما تقدر تهاجم و تطلع هذي القوات إذا كنت روماني فإصبر شوي إلين ما تطلع جندي مهاجم و إذا كنت إغريقي فطلع مبارز و إذا كنت جرماني فطلع أبو هراوة و طلع من ذولي القوات 15 من كل ذولي على الأقل و كل ما تطور زد يعني كل مئة ساكن طور 50إلى مئة ساكن الأولى طور 15 على الأقل لأنه بيصير المدافع على أبو هراوة و إذا ماكان على أبو هراوة بيصير على أبو رمح و إذا ماكان على أبو رمح بيصير على أبو فأس و كل ذولي ما يعرفون الدفاع ضد المشاة عشان كذا إذا جمعت 15على الأقل إبدأ هاجم الجرمان و إقتل أبوهراوة وما تيسر و حط هجوم كامل و إسرق منهم و كثر جنودك و هاجم جرمان ثانين و إسرق منهم و بالمناسبة قلت جندي مهاجم و المبارز و أبوهراوة لأن الجندي مهاجم يسرق 50 من الموارد و 15 جندي مهاجم يقتل 52 أبو هراوةعشان كذا قلت جندي مهاجم و المبارز عشان يسرق45 و قوته 65 يعني قوي و 15 مبارز يقتل 48 أبو هراوة و أبوهراوة قلت كذا عشان يمديك تأدب الجرمان بسرعةولو بدون تحالف و عشان كذا قلت أبو هراوة و أبوهراوة لاتدرب منه 15 درب منه 20 أو 30 اللي تقدر عليه و هاجم الجرمان و تسير تسرق منهم و هم ما يقدرون يسون شيء و تكثر جنودك و إنتاجك بسرعة و تطلع 100 أو200 جندي و تصير أقوى واحد في المربع أو في مربع قطره 20 في 20 يعني 20 مربع في 20 مربع يعني 400 مربع أو قرية

خطة تاديب الجرمان
صفحة 1 من اصل 1